أفضل محامين دعاوى العمال والموظفين في مصر 2022

أفضل محامين دعاوى العمال والموظفين في مصر 2022

 

يقدر عدد المحامين في مصر بمئات الآلاف من المحامين المتمرسين في كافة افرع القانون , منهم من هو بارع في مهنته ومنهم من هو دون المستوى المطلوب ليكون ممثلا قانونيا لموكله على أفضل وجه ممكن , و من هؤلاء المحامين البارعين من هو مشهور و معروف , وكثير منهم غير معروف إعلاميا أو حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك على الرغم من كونهم محامين أكفاء و ممتازين مهنيا , و من هنا فإننا نستعرض من خلال ذلك المقال أشهر محامي القضايا العمالية في مصر لسنة 2022.

 

1-   المحامي طارق سعودي :

و هو أحد أبرز و أفضل المحامين المتخصصين في القضايا العمالية و الدعاوى الإدارية و قضايا الموظفين أمام القضاء الإداري و مجلس الدولة.

و قد حصل مكتبه على أكبر الأحكام أمام هيئة القضاء الإداري فيما يتعلق بالموظفين , فقد استطاع أن يعيد العديد من ضباط الشرطة للخدمة بعد فصلهم من عملهم تعسفيا علاوة على الحصول لهم على العديد من أحكام التعويض جراء ذلك.

كما حصل مكتبه على العديد من الأحكام العمالية في دعاوى العمال ضد العديد من شركات الملاحة .

2-   المحامي مصطفى زكي :

و هو أحد أبرز المحامين الذين ذاع صيتهم إعلاميا في الأونة الأخيرة و هو محامي العديد من العمال و الموظفين وقد استطاع أن يحصل على العديد من الأحكام ضد العديد من الشركات الكبرى نتيجة الفصل التعسفي للعمال.

كما استطاع أن يرسي مبادئ هامة أمام محكمة النقض لصالح العمال و هي:

1-   أن القاضي لا يحكم بما لم يطلبه الخصوم ، فليس له أن يضيف أي طلبات من تلقاء نفسه .

2-   حصر الطلبات في الرجوع للعمل، فليس من سلطة القاضي إلغاء قرار الفصل والحكم بالعودة للعمل .

3-  المحامي عصام أبو عيسى:

هو أحد المحامين المتخصصين في القضايا العمالية , و له العديد من  المشاركات الإعلامية و التي تناولت حقوق العمال و الموظفين و أحقية العامل في التعويض العادل في حالة فصله تعسفيا أو إنهاء خدمته .

و قد تولى مكتبه بعض القضايا العمالية التي أثارت الرأي العام و التي استطاع أن يحصل فيها على أحكام لصالح موكليه من العمال و الموظفين.

4-المحامي أشرف الزهوي :

و هو أحد فطاحل المحامين المتخصصين في الدعاوى العمالية وهو محام بالنقض ومستشار قانونى لعدد من الشركات والجمعيات الأهلية وتم نشر العديد من المقالات القانونية العمالية فى الصحف المصرية بإسمه.

وهو أحد المحامين القائمين على تدريب شباب المحامين فيما يتعلق بالدعاوى و القضايا العمالية .

وقد نجح مكتبه في الحصول على العديد من الأحكام الكبرى لصالح موكليه من العمال و الموظفين.

 5-المحامي أحمد رزق عطا :

و هو أحد أشهر و أفضل محامي قضايا العمال و الموظفين و له العديد من التسجيلات القانونية التي ارتكز فيها على مواضع أحقية العمال و الموظفين , علاوة على تولي مكتبه أكبر قضايا العمال بمدينة الاسكندرية و التي حصل فيها على أحكام كبرى لصالح موكليه جراء فصلهم تعسفيا.

6-المحامي أحمد قطب :

وهو أحد أشهر و أفضل شباب المحامين المتخصصين في قضايا العمال و الموظفين وهو محامي بعض من كبرى الشركات و قد استطاع مكتبه الحصول على العديد من الأحكام بعودة الموظفين لعملهم أمام مجلس الدولة .

كما حصل مكتبه على العديد من قضايا التعويضات نتيجة فصل العمال تعسفيا من عملهم بمبالغ كبيرة.

7-المحامي محمد عاصم :

وهو أحد أشهر شباب المحامين المتخصصين في قضايا العمال بمحافظتي الإسكندرية و البحيرة وقد تولى العديد من قضايا العمال و الموظفين و نجح في الحصول على أحكام بمبالغ كبيرة لصالح موكليه ضد الشركات التي تعسفت ضدهم.

 

Contact us on whats app